تـأهـيـل شـهـادة الايـزو

 

9001:2015 ايزو لنظام إدارة الجودة

يقوم نظام إدارة الجودة على مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في المؤسسات.

 

  45001 – 2018 ايزو إدارة الصحة والسلامة

تم تصميم نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية لتقليل مخاطر اعتلال الصحة والإصابة المرتبطة بالعمل ولتوفير بيئات عمل آمنة وصحية.

14001 – 2015 ايزو نظام إدارة البيئة

تهدف إلى مساعدة المنظمات على تقليل الأنشطة التي تؤثر سلباً على البيئة وتحدد الضوابط الأنشطة، ويشمل ذلك استخدام الموارد الطبيعية، وتداول ومعالجة النفايات واستهلاك الطاقة.

17025 ايزو نظام إدارة مختبرات الفحص والمعايير

الحصول على شهادة من جهة الاعتماد يضمن ويعطي الثقة للجهات الطالبة للاختبار والقياس والمعايرة بأن جميع الاختبارات تمت في ظروف قياسية وباستخدام طرق تقنية معتمدة وتم التحقق منها بالموارد البشرية المؤهلة وبالتالي قبول النتائج في أي مكان على مستوى العالم.

27001:2022 ايزو نظام إدارة أمن المعلومات

هي تثقيف الإدارة والموظفين بشأن المبادئ الأمنية الأساسية، واسترعاء الانتباه إلى قضايا أمن المعلومات وزيادة فهمهم لأوجه الضعف والتهديدات التي تؤثر على أمن نظم المعلومات والمعلومات في المنظمة.

CE13485 ايزو نظام إدارة الأجهزة الطبية والمختبرات

يحدد المعايير والمبادئ التي يجب على الشركة المصنعة للجهاز الطبي وموفري الخدمات الالتزام بها ويتطلب الامتثال للوائح القانونية وهي فرصة ثمينة للشركات التي ترغب في إثبات قدرتها على تلبية هذه المتطلبات.

18001 ايزو نظام إدارة الصحة المهنية

يساعد المؤسسات على تصميم إطار السلامة والصحة المهنية الخاص بها مما يسمح بفرض جميع الضوابط والعمليات ذات الصلة في نظام إدارة واحد، ويساعد على التخلص من المخاطر التشغيلية أو تقليص نسبتها كما يساهم في خلق بيئة عمل مثالية داخل المؤسسات.

28000 ايزو نظام إدارة أمن سلسلة التوريد

يهدف إلى الانتباه إلى نقاط الأمان الحرجة في سلسلة التوريد للمؤسسات المتصلة بأي شكل من الأشكال بسلسلة التوريد ويعطيها منظورًا جديدًا.

44001-2017 ايزو نظام إدارة علاقات الشركاء

وتعد هذه المواصفة أداة تساعد المؤسسة على تطبيق نظام فعال لإدارة العلاقات التعاونية مع الشركاء سواء في حالات الشراكات الدائمة أو الشراكات المرحلية أو الشراكات المتوقعة لتحقيق الأهداف المشتركة.

21001 ايزو نظام الإدارة للمنظمات التعليمية

يوفر أدوات فعالة للمؤسسات التي تقدم منتجات وخدمات تعليمية لتحسين قدرتها على تلبية متطلبات الدارسين والمتطلبات والاحتياجات الأخرى للعملاء بهدف تعزيز رضائهم.

50001 ايزو لنظام إدارة الطاقة

يساعد على رفع فاعلية نظام إدارة الطاقة لديك ويخفف من فواتير الطاقة بشكل كبير ويمنح الأدوات اللازمة لتحسين كفاءة الطاقة وخفض فواتير الطاقة.

30401-2018 ايزو لنظام إدارة المعرفة

الغرض من معيار نظام إدارة ايزو هذا لإدارة المعرفة هو دعم المنظمات لتطوير نظام إدارة يعزز بشكل فعال ويمكّن من خلق القيمة من خلال المعرفة.

55001 ايزو نظام إدارة الأصول

يهدف إلى الاستمرار في مراجعة أداء الأصول والعمليات والإجراءات مما يثمر عن قرارات مستنيرة من جانب الإدارة توازن بين التكلفة والمخاطر والفرص وأداء الأعمال، فهي تُحسّن كفاءة مؤسستك وفعاليتها من خلال إدارة المخاطر المتعلقة بملكيتك للأصول والحد منها.

37001 ايزو أنظمة إدارة ومكافحة الرشوة

يقوم بمساعدة المؤسسات العامة أو الخاصة مهما كان حجمها على تنفيذ نظام إدارة مكافحة الرشوة، وقد وضعت سلسلة من التدابير التي ينبغي أن تنفذها المؤسسة لمساعدتها على منع وكشف ومعالجة الرشوة.

30301-2019 ايزو نظم إدارة السجلات

يهدف إلى تحسين الجودة والخدمات والتسليم في الوقت المحدد، اتباع النهج الصحيح لأول مرة.

 

20000 ايزو لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات

وضع معيار كيفية تطبيق خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة بشكل يدعم أهداف العمل.

31000 ايزو لنظام إدارة المخاطر

هي مجموعة من العمليات والمبادئ التوجيهية التي تقوم بها المنظمات والشركات، ليتم من خلالها تحديد المخاطر، وإدارتها، وعلاجها مع تقييمها من حيث حجم التأثير.

 

 22000-2018 ايزو إدارة سلامة الغذاء

تحدد ما تحتاج المنظمة إلى القيام به لإظهار قدرتها على التحكم في مخاطر سلامة الأغذية من أجل ضمان سلامة الغذاء.